أفضل المستشفيات في طهران | أي مستشفى في طهران يقدم خدمات طبية أفضل؟

في البداية ، نتمنى لك أن تكون دائمًا بصحة جيدة و لا تحتاج أبدًا إلى هذا المقال! لكن الحقيقة هي أن كل شخص خلال حياته يمكن أن يشعر بالتعب و المرض. لذلك إذا كنت في هذا الموقف الصعب ، فمن الأفضل أن تذهب إلى أفضل مستشفى لتلقي العلاج في طهران ؛ لاستعادة صحتك مع الرعاية و الخبرة الكافية من طاقم العلاج. لذلك ، في هذا المقال ، سوف نقدم لك قائمة تضم أفضل المستشفيات في طهران ؛ لاتخاذ خيارات أفضل عندما تحتاج إلى الذهاب إلى المستشفى. ستساعدك المعلومات الواردة في هذه المقالة على اختيار أفضل مستشفى للعلاج في طهران.

مستشفى “شهيد رجايي” للقلب و الأوعية الدموية؛ أفضل مستشفى للقلب في الشرق الأوسط

مركز شهيد رجايي لتدريب و بحوث و علاج القلب و الأوعية الدموية (مستشفى شهيد رجايي للقلب) ، هو أفضل مستشفى للقلب في الشرق الأوسط  و لا يزال أحد أكبر مستشفيات القلب في آسيا. حصل هذا المركز على رخصة التشغيل الخاصة به من وزارة الصحة و العلاج و التعليم الطبي في إيران و يخضع لإشراف هذه الوزارة و هو مركز أكاديمي و حكومي.

هذا المركز هو المركز العلمي لطب القلب في إيران. بالإضافة إلى تقديم خدمات التشخيص و العلاج ، يقدم هذا المستشفى خدمات الطب الوقائي و تعزيز الصحة ، و في الوقت نفسه يعقد الندوات و المؤتمرات الطبية العلمية لإعادة تدريب الأطباء و غيرهم من الطاقم الطبي و  التمريضي. يقع المعهد الإيراني لأبحاث القلب و الأوعية الدموية أيضًا في هذا المركز.

مستشفى شهيد رجايي للقلب

مجموعة مستشفى و فندق “غاندي”؛ أكبر مركز طبي خاص وأكثره تجهيزًا في إيران والشرق الأوسط

مجموعة مستشفى و فندق غاندي بمساحة 32000 متر مربع يضم مجمع مستشفيات في 17 طابقا و 21 طابقا من الفندق. يحتوي المجمع على 100 سرير عام و 40 سرير في أجنحة خاصة و 17 غرفة عمليات و 100 جناح سكني للمرضى أو مرافقيهم. يحتوي برج غاندي الصحي على وسائل الراحة الأخرى بما في ذلك مواقف السيارات الخاصة ، البنك ، المطعم العام ، المطاعم الفارسية و الشرقية و الأوروبية و التقليدية ، المقهى ، بائع الزهور ، متجر البقالة ، متجر بيع مستحضرات التجميل ، الحرف اليدوية ، خدمة النقل المحلي و غيرها من المرافق الرفاهية و الرياضة و الترفيه.

تأسس فندق مستشفى غاندي كأكبر مركز طبي خاص و أكثره تجهيزًا في إيران و الشرق الأوسط بهدف تقديم خدمات التشخيص و العلاج من قبل مجموعة من الأطباء الإيرانيين داخل و خارج البلاد في عام 2008. لأن المركز يقع في حي غاندي بالعاصمة . بالنظر إلى القيم الأخلاقية و الإنسانية للطابع الدولي للمهاتما غاندي ، تم اختيار اسم مجموعة غاندي . كان أساس بناء فندق مستشفى غاندي هو خلق جو سعيد و ممتع و بعيد عن الأجواء المرضية حتى يشعر عملاء هذا المستشفى بمزيد من الهدوء و الراحة.

الشيء الآخر الذي يميز مجموعة مستشفى و فندق غاندي هو أن الخدمات في هذا المركز تقدم بشكل خاص. تقدم خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة و الإدارات و الأقسام المتخصصة الأخرى خدمات مهمة. وفقًا لأعلى المعايير العالمية في المعدات الطبية ، فإن مبادئ العلاج و الراحة هي بعض الميزات الفريدة لهذا المجمع ، بحيث يتم تصنيفه كمستشفى خاص من الدرجة الأولى.

مجموعة مستشفى و فندق غاندي

“رويان” من بين أفضل عشرة معاهد لأبحاث العقم و تقنيات الإنجاب بالمساعدة في العالم

معهد رويان للأبحاث هو أحد المراكز التشغيلية القليلة التي تنشط في مجال البحث و العلاج في مجموعتها و بنهج تدريجي ، هو مركز الأبحاث الرائد في مجال اللإنجاب بالمساعدة و الهدف الرئيسي من هذه البحوث هو تطبيقها في علاج الأمراض.

بناءً على نتائج بحث أجراه باحثون من ثماني دول أمريكية و إفريقية و آسيوية و أوروبية ، و التي نشرت نتائجها في المجلة الدولية Andrologia ، تم تصنيف معهد رويان للأبحاث خلال الفترة 2000-2019 في أفضل عشرة معاهد بحثية في العالم بناءً على العدد الإجمالي للمنشورات في مجال العقم عند الذكور وتقنيات الإنجاب بالمساعدة .

بناءً على هذه النتائج ، تعتبر تقنيات الإنجاب المساعدة أحد الخيارات الرئيسية في إدارة العلاج و يعتبر معهد رويان للأبحاث أحد المؤشرات الرائدة في العالم في هذا المجال.

رويان من بين أفضل عشرة معاهد لأبحاث العقم و تقنيات

مستشفى “نور”؛ أول مستشفى متخصص لطب العيون في إيران

تعد مستشفى وعيادة نور التخصصية في طب العيون والتي تمتلك أكثر من عقدين من التاريخ الحافل بالانجازات، أول مركز خصوصي في طب العيون في إيران على الصعيد و المعايير الدولية بمختلف أنواع الخدمات التشخيصية و العلاجية الطبية. تعمل هذه المجموعة و من خلال امتلاكها لأمهر الأطباء المتخصصين و البارعين في الاعتماد على أحدث علوم طب العيون بالاستناد على أكثر الأجهزة الطبية تطوراً، بالإضافة إلى أحدث غرف العمليات التي عرفها الطب الحديث، على تقديم مختلف أنواع العلاجات و القيام بأكثر العمليات العينية تعقيداً، حيث سطع نجمها سنوياً في المؤتمرات و الندوات العالمية و حصدت العديد من الجوائز و التقديرات.

لهذه المستشفى في مجال الاستفادة من العديد من التقنيات العلاجية كالجراحات المتعلقة بالعيوب الانكسارية و التي تتضمن اللازك، البي آر كي – فمتوليزيك و الفمتو سمايل، القرنية و الشبكية، مكانة مميزة في ايران و العالم، و بدون أدنى شك لمستشفى نور التخصصي اعتباراً و شهرةً عالمية لا منازع له فيها.

عملت مجموعة مستشفى و عيادة نور التخصصية في طب العيون على توفير كافة الامكانيات و الإحاطة بمختلف التوقعات لتقديم تقنيات علاجية بمعدلات نجاح و جودة عالية . يتمتع الكادر التمريضي بالعطف و حسن المعاملة موافقاً لكافة المعايير و المواصفات العالمية بل و أكثر من ذلك حيث خضع مختلف أفراد الطاقم العامل في المستشفى و في مختلف أقسامه، لدورات تعليمية متنوعة بهدف تقديم أفضل و أحسن الخدمات جودةً لمختلف المراجعين و المرضى.

دون أدنى شك، سوف تأخذك الدهشة عند رؤيتك الأبنية الجميلة و محيطها الهادئ ذو التصميم المعماري و الفني الرائع، فقد تظن و للوهلة الأولى أن قدماك وطأت إحدى الفنادق الفخمة مرتفعة الثمن، لا تقلق على الإطلاق فعندئذٍ سوف يطمأن قلبك و توقن عيناك بأنك في مستشفى و عيادة نور التخصصية في طب العيون.

مستشفى لطب العيون

مستشفى “رازي” للأمراض الجلدية؛ أحد أقدم المراكز الطبية التعليمية في إيران

يقع مستشفى رازي للأمراض الجلدية في أقدم منطقة في طهران و هو أحد أقدم المراكز الطبية التعليمية في إيران و جامعة طهران للعلوم الطبية. تأسس هذا المركز عام 1934 في أحد أحياء طهران القديمة جنوبي المدينة على أرض مساحتها 18300 متر مربع و سمي باسم “محمد بن زكريا الرازي” العالم الكبير و الطبيب المسلم العظيم.

تشمل أجنحة المستشفى أقسام الأمراض الجلدية و الجراحة الترميمية. توجد أيضا عيادات عامة في المستشفى بما في ذلك عيادة الأمراض الجلدية ، عيادة الجراحة الترميمية ، عيادة الجراحة العامة و العيادات المتخصصة بما في ذلك عيادة الفقاع ، عيادة العلاج بالأشعة فوق البنفسجية ، عيادة الليزر ، عيادة الأنف و الأذن و الحنجرة ، عيادة الأمراض المعدية ،  عيادة التغذية ، عيادة المرضى الداخليين ، عيادة الطب الباطني و عيادة طب الأسنان. تعتبر الأشعة و العلاج الطبيعي و المختبر من بين الوحدات الطبية في المستشفى.

التعليقات

  • فيصل حسين حبيب احمد
    2021-10-09 في 21:21

    انا شخص مصاب بالعشى الليلي ونسبة الابصار عندي شبه منعدمة منذوا اكثر من عشرين سنه هل يوجد لديكم علاج لمثل هذه الحالات

أضف تعليق