صناعة الکرتون في ایران|تقدیم خمسة من أفضل مصانع الکرتون في ایران

لمصانع الکرتون أهمية بالغة ودور أساسي في التجارة العالمية. وتعد مصانع الکرتون من أهم الشرکات المنتجة في إيران. تنتج المصانع الإيرانية؛ الکرتون بأشکال وأحجام مختلفة تتناسب مع المنتجات التي تعتمد الکرتون لتغلیف منتجاتها و التأمین علی سلامتها من الکسر أو الخدش نظراً لمقاومة الکرتون مقابل الصدمات التی یتعرض لها المنتج أثناء عملیة النقل والتحول.

في هذا المقال نود أن نعرف لکم أهم الشرکات الإیرانیة لصناعة الکرتون وأفضلها من حیث الجودة والتنوع وأکثرها تصدیراً إلی الخارج .

 

1.مصنع إیران کرتون

شرکة إیران کرتون هي أول شرکة لصناعة الکرتون في إیران و تعمل منذ ما یقارب الأکثر من نصف قرن. فقد تتأست هذه الشرکة عام 1959 وطورت من آلاتها و معداتها و تجهیزاتها بهدف الرقي من جودة عملها و توفیر خیارات أفضل و أوسع للمتعاملین معها. تنتج هذه الشرکة مایقارب 18000 طناً من الکرتون یومیاً. تعمل شرکة إیران کرتون کمصنع للکرتون بإنتاج مضاعف في صناعة أفضل وأجود أنواع الکرتون و الورق المقوي علی مستوی البلاد.

یتمیز مصنع ایران کرتون؛ باستخدام مواد خام ذات جودة عالیة، تغلیف ذو کيفية ممتازة، مقاوم للضربات، سماکة الکرتون، قوة الکرتون علی تحمل الطباعة

عنوان الشرکة: طهران-الشارع القدیم المؤدي إلی کرج- خلف مصنع الحلیب- بدایة منصّف الغدیر- شارع سبید رود- شرکة ایران کرتون

هواتف الشرکة:+982166628885-+982166628893

أرقام هواتف البیع:+982166628887-+982166628889

مصنع إیران کرتون

2.مصنع کرتون میهن

مصنع کرتون میهن هو ثاني أفضل المصانع الإیرانیة التي تعمل في مجال صناعة الکرتون و الورق المقوي في الأسواق. یتمیز المصنع في التغلیف المناسب والمضبوط والورق المقاوم للتمزق والضربات. یمکن القول أن هذا المصنع هو دلیل الشرکات الإیرانیة لصناعة الکرتون في إیران. لهذا المصنع تجربة طویلة في صناعة الكرتون والتغليف والطباعة؛ مايقارب الـ ٥٧ عاما. بالأضافة إلى أنه يعتبر من المصانع الرائدة في صنع الكرتون في إيران.

تتميز شركة ميهن لصناعة الكرتون؛ بحُسن الخدمات، تغليف ممتاز، سماكة الورق، طباعة عالية الجودة، التعامل الحرفي مع العملاء

أرقام الهواتف:+982166426630-+982144988884-+982144988883

مصنع کرتون میهن - مصانع الکرتون

٣.مصنع کرتون اوین بک

تعمل هذه الشركة لصناعة الكرتون على مستوى البلاد و تتنوع في صناعتها و تغليفها في أشکال مختلفة. كما أنها تقوم بصنع كرتونات لجميع المنتجات الغذائية والصناعية من ضمنها كرتونات وأغلفة للفواكه والتمر وقطع الغيار الصناعية. بالأضافة إلى أنها تستخدم أجود أنواع المواد الخام لصناعة الكرتونات والأوراق والمغلفات. تستخدم شركة آوين بك لصناعة الكرتون أجهزة طباعة وتغليف متطورة من أجل إرتقاء جودة عملها كما أنها تعمل كل يوم على مضاعفة إنتاجها اليومي بمساعدة كادر عمل حرفيّ و متكامل.

یتمیز مصنع کرتون آوين پك؛ بالتنوع في الإنتاج من حيث الأشکال، التصدير إلى خارج إيران، إنتاج أغلفة لجميع المنتجات، كادر حرفيّ

مصنع کرتون اوین بک

٤.شركة زرين لصناعة الكرتون 

تعمل شركة زرين لصناعة الكرتون في مجال إنتاج الكرتون والتغليف منذ أكثر من عشرينَ عاماً. واستطاعت بفترة وجيزة أن تصبح واحدة من أکبر مصانع الكرتون. تعددت صناعتها وتنوعت في تغليف أنواع المنتجات الغذائية، ولكي تضمن صحة المنتج عند التصدير إلى الخارج ووصوله بالشکل السليم إلی المستورد؛ عملت على إرتقاء جودة تغليفها مما أدى إلى تقليل عدد المنتج المصدّر الذي يتم استعادته. يتميز هذا المصنع أيضاً بتصاميم مختلفة ومتنوعة للكرتون بألوان متفاوتة. مصنعٌ يجعلك لا تتوانى لتكرار تجربتك معه مرة أخرى .

يتميز مصنع كرتون زرين؛ بتصاميم مختلفة، سماكة ورق عالية، ألوان متفاوتة، جودة عالية

العنوان : البرز- مدينة كرج- كمالشهر- مُنصّف شهيد بهشتي- بعد دوار بهشتي- شارع صفا-الشارع الخامس- الدار رقم ٦

الهاتف:+٩٨٢٦٣٤٧١٦٦٩٠-+٩٨٢٦٣٤٧١٠٧٥١

شركة زرين - مصانع الکرتون

٥.مصنع كرتون آريانا سلولز

يتنوع مصنع كرتون آريا سلولز بتصميم الكرتون وتغليف المنتجات التي تناسب نوع المنتج وحجمه. يتميز أيضاً بكونه أحد المصانع التي تصدر بضاعتها إلی خارج إيران. يحرص كادر هذا المصنع على حسن التعامل مع عملاءه إذ أنه في طور تجديد وتنويع لمنتجاته بشكل دوري. يعمل هذا المصنع أيضاً في إنتاج أنواع الورق والمقوي منه بهدف ارتقاء صنعة التغليف في أيران. تتعامل اليوم شركات مهمة لتغليف منتجاتها وحمايتها من الضرر مع مصنع آريانا سلولز حيث لديه مكانة مرموقة وقديمة في أسواق إيران التجارية.

يتميز مصنع كرتون آريانا سلولز؛ بجودة عالية، إنتاج أنواع الأوراق والكرتون، أسعار مناسبة وسرعة توصيل.

العنوان:طهران-كهريزك-شارع ٦٠ متر شور آباد-الشارع الجنوبي الخامس-ملحق آسيا

هاتف:+٩٨٢١٥٦٥٤٥٠٧٧-+٩٨٥٦٥٤٦٤٣٧

 

نجد اليوم إنّ العالم مترابط اقتصادياً و تجارياً إذ نرى أن الدول تعتمد على بعضها البعض في تصدير واستيراد حاجيتها من الخارج. ونرى الحاجة الملحة لصناعة الكرتون للحفاظ على المنتجات وتأمين سلامتها. تتصدر إيران جدول دول المنطقة التي يقمن بتصدير الكرتون إلى الخارج. مصانع الكرتون في إيران تقوم بإنتاج الكرتون وتغليف المنتج وتصديره أيضاً. تحرص هذة الشركات كمصانع تعمل في خط التصدير الدولي، على جودة موادها الخام في صناعة الكرتون وعلى تصاميمها المختلفة بأحجام وأشکال متنوعة تتناسب مع طلبات الزبائن.

التعليقات

mood_bad
  • لاتوجد تعليقات
  • أضف تعليق